-->
29332876130801300
recent
جديــــد

احصل على منحة دراسية في كندا

الخط

للحصول على منحة دراسية في كندا، عليك أن تعرف كيف تنظم وتدخل الباب الصحيح كوجهة الدراسة الأولى في العالم، كل الطلاب الأجانب يبحثون عن فرصة للتمويل والمنح الدراسية في كندا.


احصل على منحة دراسية إلى كندا مقدمة من حكومة كندا


الحصول على منحة حكومة كندا. المنح الدراسية الحكومية الكندية تمكن الطلاب الدوليين الناجحين لمتابعة الدراسات العليا والدراسات العليا في المؤسسات التعليمية الكندية. مجالات الدراسة والبحوث المقبولة تشمل ، من بين أمور أخرى، مختلف التخصصات الفنية ، العلوم الاجتماعية ، العلوم الإنسانية ، العلوم الطبيعية والهندسة. لكي تكون مؤهلاً، سيطلب من المرشح دراسة أو إجراء بحث يتعلق بموضوع كندي أو منطقة يتم الاعتراف فيها ببيانات الاعتماد الكندية دوليًا.
لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج ، يرجى الاتصال بالمجلس الدولي للدراسات الكندية (www.iccs-ciec.ca/) أو السفارة الكندية.

الحصول على منحة دراسية إلى كندا تقدمها الجامعات بالشراكة مع شركات خاصة أو مؤسسات أخرى

للحصول على منحة دراسية في كندا من خلال رابطة الجامعات والكليات الكندية ( AUCC، الموقع الإلكتروني: www.aucc.ca) الذي يدير برامج المنح الدراسية نيابة عن شركات القطاع الخاص ، الحكومة الفيدرالية والوكالات الكندية والأجنبية للطلاب الدوليين الراغبين في متابعة الدراسة الجامعية في كندا. للحصول على معلومات الاتصال الخاصة بلجنة الاتحاد الأفريقي وكل عناوين المانحين للمنح الدراسية في كندا، يرجى الرجوع إلى دليل الدراسة بالخارج.
ü     العديد من فرص المنح الدراسية، ما عليك سوى التقدم للحصول على عروض المنح الدراسية التي تلبي بشكل أفضل التدريب الخاص بك أو الوظيفي.
ü     لمعرفة برامج الدراسة وعروض التكوين في الخارج، راجع موقع partner-superieure.com
ü     لمعرفة شروط الحصول على تأشيرة طالب، راجع موقع helpvoyage.net الخاص بالشركاء
ü     دليل الدراسة في الخارج هو كتاب يمكن أن يساعدك لأنه يحتوي على كل ما تحتاجه للدراسة في الخارج
ü     إذا كنت تبحث عن عرض عمل من المنظمات الدولية، فقم بزيارة organization.org
تريد أن تدرس في الخارج لكنك لا تعرف كيف؟ من أين تبدأ؟ ، كيفية الحصول على منحة؟ ، من الاتصال؟ كيف يمكن التسجيل؟ كيفية الحصول على تأشيرة؟ في أي مدرسة للتسجيل ، وما إلى ذلك ، فإن الإجابات على جميع أسئلتك للدراسة في الخارج هي دليل للدراسة في الخارج. انقر هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نشكرك على مشاركتك في التعليق على هذا الموضوع

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة